الاثنين، 25 أكتوبر 2010

خمس نصائح بسيطة لاتخاذ أفضل الصور الفوتوغرافية للسكان وتحسين مهاراتك في التصوير الضوئي للصور


تصوير البورتريه : الفن الذي هو متعة كبيرة وصور من الناس يمكن أن يكون أعز ذكرياتك -- لهذا السبب من المهم للحصول على أنه حق! إذا كنت تبحث عن بعض الأشياء البسيطة التي يمكنك القيام به لجعل الصور صورتك تبرز هنا هي الأشياء 5 اشياء تحتاج إلى معرفته.
البعد البؤري -- حاول استخدام طول بؤرية أطول ، أي الوقوف الى الوراء والتكبير ، وهذا هو أكثر إرضاء. 50mm أعلاه على ما يرام ، 85mm مثالية. يجب أن تكون قادرة على القيام بذلك على كل من الكاميرات المدمجة وسلر.
طمس الخلفية -- تعيين الفتحة لعدد واو منخفضة أو وضع الكاميرا في وضع عمودي ، والتركيز على هذا الموضوع. وهذا يعني ان لديك هذا الموضوع في التركيز والخلفية واضحة ، وعزل لطيف هذا الموضوع.
الخلفية -- انتبه إلى هذا. كنت لا تريد الأمور تبدو وكأنها هم من أصل بدس الرؤوس. البحث عن خلفية عدم تشتيت وطمس هذا باستخدام فتحة كبيرة ، ووقف  منخفض. ستحتاج الكاميرا لتكون على أولوية فتحة لهذا ،لإعداد صورة ينبغي أن نفعل ذلك.
الضوء -- في محاولة لتجنب أشعة الشمس المباشرة القوية لأنها تخلق الظلال. إذا لم تتمكن من تجنب هذا استخدم الفلاش الخاص لتفتيح الظلال. في ضوء الشمس والتي تواجه هذا الموضوع بعيدا عن الشمس واستخدام فلاش للضوء وجهه. الأيام الملبدة بالغيوم جيدة لالتقاط الصور من الناس كما هو لطيف ضوء وحتى الظل أمر جيد جدا. اذا كان في الداخل حاول استخدام ضوء من نافذة أو حتى مصباح صغير. يمكن المباشرة على فلاش الكاميرا تكون قاسية وذلك في محاولة لترتد من على السقف إذا كنت تستطيع. الحصول على ضوء ضرب الوجه في زاوية بدلا من مباشرة على.
يطرح -- حمل الناس على وضع وزنهم على ظهر القدم ، ووضع القدم الأخرى قليلا إلى الأمام التي تعطي أكثر استرخاء تشكله. الذقن بانخفاض طفيف ورئيس دفعت إلى الأمام قليلا. إذا كان يمكن أن ينحني ، تثبت ذلك ، ولكن تجنب التماثل ، أي ثني الأسلحة في زوايا مختلفة. بدوره الجسم بزاوية الكاميرا. للجماعات تجنب الصفوف من رؤساء ، في محاولة للحصول رؤساء على ارتفاعات مختلفة.
هذه المقالة هي عن طريق أندرو ماسون ، المهنية لندن مصور صورة 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق